أخبار الأردناهم الاخبار

كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة السبت

التاج الإخباري – أفادت ادارة الارصاد الجوية أن يوم السبت نهاراً تتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة، حيث ترتفع درجات الحرارة وتسجل أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (4-6) درجات مئوية، الأجواء حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات اثناء النهار.

 

وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.   

 

التحذيرات ليوم السبت :

– خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة خاصة وقت الظهيرة.

 

 اما يوم الاحد ،وفق الارصاد،يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر وتكون مثيرة للغبار على فترات في مناطق البادية.

التحذيرات ليوم الاحد :

– خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

 

ونوهت الأرصاد انه لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER 

 

رائـــد رافــــد آل خطــــــاب

مدير ادارة الارصاد الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى