رياضة

ميسي يعود لتدريبات برشلونة من جديد

التاج الإخباري – كشفت تقارير إسبانية، عن موعد عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، لتدريبات الفريق التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد.وذكر برنامج “تشيرينجيتو”، صباح السبت، أن ميسي لم يظهر في مرافق برشلونة حتى الآن، سواء في اختبارات فحص فيروس كورونا أو تدريبات الفريق.

بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن ميسي من المتوقع أن يحضر لمركز تدريبات برشلونة يوم الإثنين المقبل، لإجراء كشف كورونا ثم الانضمام للتدريبات.

من المقرر أن يؤدي برشلونة مباراة ودية أمام ناستيك، هي الأولى له في الموسم الجديد، يوم السبت الموافق 12 سبتمبر/أيلول الجاري.ويخوض برشلونة، أولى مبارياته الرسمية أمام فياريال في 26 أو 27 ديسمبر، في منافسات الدوري الإسباني.

كان ميسي قد أعلن الجمعة، استمراره بشكل رسمي في صفوف الفريق الكتالوني، إلا أن وجه انتقادات قوية لرئيس النادي جوسيب بارتوميو. وكان ميسي قد أعلن مساء الجمعة، استمراره ضمن صفوف البلوجرانا في الموسم المقبل.

أنهى ميسي بهذا الإعلان الرسميخلال حوار مع موقع جول العالمي كل التكهنات حول مستقبله، والتي أثارت شكوك الكثير من عشاقه وجماهيره من جميع أنحاء العالم.وكان أسطورة بلوجرانا قد طلب الرحيل مجانًا عن النادي منذ أيام عبر فاكس رسمي، على خلفية أزمات عدة مع الإدارة ضاعفها الموسم الماضي الكارثي الذي أنهاه برشلونة دون أي تتويج.ثم أقرت رابطة الليجا بصحة موقف النادي الكتالوني وعدم إمكانية رحيل البرغوث دون دفع الشرط الجزائي (700 مليون يورو).

لم يجرِ ليونيل ميسي مسحة كورونا الخاصة بالحصة التدريبة الأولى للفريق، التي أجراها تحت قيادة مدربه رونالد كومان.

أعرب الهولندي فرينكي دي يونج، عن سعادته بإعلان الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه سيستمر مع برشلونة الموسم القادم.وقال اللاعب لتلفزيون إن أو إس، بعد المباراة التي فاز بها منتخب بلاده على بولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية “أنا شخصيا سعيد للغاية لأنه مستمر.

إنه أفضل لاعب في العالم، وإذا ظل في برشلونة، فهذا أمر يجعلك سعيدا”.وعلم لاعب الوسط بشأن قرار الارجنتيني أثناء استعداده للمباراة، وأوضح أنه تابع أحداث الأسابيع الأخيرة عن بعد، وقال “لم أتواصل مع الناس في برشلونة”.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى