رياضة

بلماضي يجهز “خطة ذكية” لإحياء مسيرة معشوق الجزائريين

التاج الإخباري – بات متوقعا أن يتخذ جمال بلماضي، المدرب الوطني لمنتخب الجزائر، قرارا خلال الفترة المقبلة بالتخلي عن خدمات الصاعد آدم وناس، صانع لعب فريق نابولي الإيطالي ومعشوق جماهير الخضر، خلال المعسكر المنتظر إقامته في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

أوضحت مصادر مقربة من منتخب الجزائر، لمراسل “العين الرياضية”، أن بلماضي عقد العزم على اتخاذ هذا القرار، بسبب العديد من التطورات غير المتوقعة التي كان ضحيتها النجم الواعد، وستكون سببا في ابتعاده عن تشكيلة بطل أفريقيا خلال الفترة المقبلة على أقل تقدير. وأكدت المصادر ذاتها أن وضعية آدم أوناس الصعبة مع ناديه نابولي هي السبب الأبرز في قرار مدرب الخضر، حيث بات في موقف لا يحسد عليه بعدما بات مرغوب فيه من طرف فريق الجنوب الإيطالي، الساعي للتخلص منه بشتى الطرق، لكنه عاجز عن ذلك بسبب ضعف العروض المقدمة لضمه.

أشارت إلى أن بلماضي، وبالتنسيق مع اللاعب، قرر إستبعاده عن المنتخب الجزائري خلال معسكره المقبل، لأنه سيمتد لعدة أيام فقط بعد غلق الميركاتو الصيفي في إيطاليا، مما يعني أن وناس قد يكون حينها انضم لفريق جديد، مما سيتطلب منه البقاء معه والعمل على التأقلم بأسرع وقت ممكن لاسترجاع مستواه المعهود.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى