رياضة

اجتماع حاسم في قطر يحدد مستقبل بوكيتينيو في النادي الباريسي

التاج الإخباري – أفصح مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، ماوريسيو بوكيتينيو عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبله في استمراره في منصب المدير الفني للنادي الفرنسي خلال الموسم المقبل.

وقال الأرجنتيني بوكيتينيو في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه على مضيفه مونبلييه بنتيجة 4-0، أمس السبت، ضمن منافسات الأسبوع 37 من الدوري الفرنسي: "يتعين عليَّ لقاء السيد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في قطر، قبل الحديث عن أي شيء يتعلق بمستقبلي مع الفريق".

وأضاف: "بالتأكيد سوف نجتمع معًا، مستقبلي مع باريس سان جيرمان ستتم مناقشته في قطر، هناك سيتحدد الكثير من ملامح الموسم المقبل". وذلك في إشارة إلى لقاءٍ مُرتقَبٍ بين الرجلين على هامش حضور فريق باريس سان جيرمان إلى قطر في جولةٍ ترويجيةٍ للمرافق الرياضية في قطر، خاصة ملاعب كأس العالم 2022.

وينتهي عقد بوكيتينيو مع باريس سان جيرمان عام 2023؛ إلا أن التوقعات تتجه إلى اقتراب إقالة المدرب الأرجنتيني، من تدريب النادي الفرنسي قريبًا، بعد خروج الفريق أمام ريال مدريد في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان قائمة المرشحين لخلافة بوكيتينيو الموسم المقبل، لكن "زيزو" يفضل العمل مدربًا للمنتخب الفرنسي خلفًا لمواطنه ديدييه ديشامب عقب انتهاء منافسات مونديال قطر 2022، بحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام فرنسية سابقًا.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان توج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، لكن هذا الإنجاز لم يرق لتطلعات الجماهير التي هاجمت بوكيتينيو واللاعبين بحدة، إلى جانب إطلاق صافرات الاستهجان على عددٍ من النجوم في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار. إذ كان مشجعو الباريسي يمنّون النفس بالتتويج بلقب دوري الأبطال الغائب عن خزائن الفريق.

 

بعثة باريس سان جيرمان تصل إلى الدوحة
 
وفي سياقٍ متصلٍ، وصلت يوم الأحد 15 مايو بعثة فريق نادي باريس سان جيرمان المتوج بلقب الدوري لفرنسي لكرة القدم، إلى العاصمة القطرية الدوحة في إطار جولة ربيعية استثنائية للباريسي في قطر، وتختتم غدًا الإثنين.

ويعقد النادي الباريسي مؤتمرًا صحفيًا اليوم في الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في فندق "بانيان تري" بمشيرب على هامش الجولة الترويجية، ويحضر المؤتمر الصحفي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدرب الفريق وعدد من لاعبي الباريسي.

 وكان النادي الفرنسي قد أعلن في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر أن زيارته إلى قطر تأتي ضمن جولة لزيارة ملعبين من الملاعب الثمانية المستضيفة لكأس العالم  قطر 2022. وأشار سان جيرمان إلى أن هذه الرحلة فرصة لتسليط الضوء على الخصائص المبتكرة والاستثنائية للمرافق الرياضية في قطر.

المصدر: winwin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى