رياضة

شكوك حول إتمام صفقة انتقال دي يونج إلى اليونايتد

التاج الإخباري – يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعقيدات وصعوبات في إتمام عملية التعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ، رغم اقتراب الأخير من الرحيل عن "الكامب نو" الصيف المقبل.

وبحسب الصحفي روب داوسون من شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن مانشستر يونايتد بدأ يتقبل فكرة عدم قدرته على التعاقد مع دي يونغ، ممّا قد ينتهي بانسحاب الشياطين الحُمر من الصفقة بصورة رسمية خلال المرحلة المقبلة.

وتحدث داوسون عن الأسباب التي زادت من صعوبة تحقيق هذه الصفقة، أبرزها عدم تأهل مانشستر يونايتد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إضافة إلى حالة التخبط التي يعيشها الفريق.

ورغم وصول إيريك تين هاغ مدربًا لمانشستر يونايتد الموسم المقبل، إلّا أن دي يونغ البالغ من العمر 25 عامًا، قد يتجاهل فكرة اللعب مجددًا تحت قيادة المدرب الذي كان سببًا في شهرته، من أجل الاستماع إلى عروضٍ أخرى أبرزها من مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

 وتأتي هذه المعلومات لتتعارض مع تلك التي نقلها الصحفي الإسباني جيرارد روميرو في وقتٍ سابقٍ، والتي أكد فيها أن انتقال دي يونغ إلى مانشستر يونايتد بصورة رسمية بات مسألة وقت لا أكثر.

ولعب دي يونغ مع برشلونة 30 مباراةً في الدوري الإسباني هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، إلى جانب 6 مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا دون أن يحرز فيها أهدافًا أو يُقدِّم تمريرات حاسمة.

 وانضم دي يونغ إلى برشلونة في يوليو/تموز 2019، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 85 مليون يورو؛ لكن النادي الكتالوني قد يجد نفسه مجبرًا على بيع اللاعب في ظل أزمته المالية الخانقة، وسط توقعات بأن تصل قيمته في سوق الانتقالات إلى 70 مليون يورو في الوقت الراهن.

المصدر: winwin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى