رياضة

انتقال سواريز لليوفي مهدد

التاج الإخباري – كشف تقرير صحفي إيطالي، عن عقبة قانونية أمام الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، تهدد انتقاله لصفوف يوفنتوس هذا الصيف.

بحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن سواريز يلعب في الليجا ضمن قائمة لاعبي الاتحاد الأوروبي وليس الأجانب، نظرًا لأن زوجته صوفيا تحمل جواز سفر إيطالي.

أضافت: “للعب في الدوري الإيطالي، فإن جواز سفر الزوجة ليس كافيًا، وسيتوجب على سواريز اجتياز اختبارا صغيرًا حتى يتمكن من اللعب بشكل طبيعي ضمن قائمة اللاعبين داخل الاتحاد الأوروبي، حيث يتبقى تفاصيل صغيرة ليتمكن من توقيع عقود انضمامه ليوفنتوس”.

أفادت تقارير مؤخرًا، أن سواريز توصل لاتفاق شخصي مع يوفنتوس للانضمام لصفوف السيدة العجوز، لكن يتعين فسخ عقده مع برشلونة. وبات سواريز أولوية ليوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

بحسب شبكة “سكاي سبورتس” وصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن سواريز أصبح الخيار الأول لتدعيم الهجوم للمدير الفني أندريا بيرلو. وأفادت التقارير، بأن سواريز يتفاوض حاليًا مع برشلونة على فسخ عقده بالتراضي، وذلك بعدما أخبره الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد بأنه خارج خططه.

أضافت: “يوفنتوس يمكن أن يقترح بندا ببعض المكافآت المتعلقة بأداء سواريز، إذا سمح البارسا له بالرحيل مجانًا، وهذا يمكن أن يُسهل إتمام الصفقة، خاصًة وأن النادي الإيطالي اتفق على البنود الشخصية مع اللاعب”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى