رياضة

كريم بنزيما يرحب بمبابي ويتكلم عن هزيمة الكلاسيكو ومواجهة تشيلسي

التاج الإخباري – أكد مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، أنه يحب دائمًا اللعب بجوار مواطنه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، موضحًا في مقابلة مُطولة عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن وجود مبابي مع ريال مدريد سيسهم في تسجيل الفريق ضِعفَ عدد الأهداف التي يُحرزها، أو ربما 3 أضعاف.

 

وارتبط اسم مبابي طوال الفترة الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد، في ظل عدم توصله إلى اتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل مع العملاق الباريسي، وبحسب العديد من التقرير الصحفية فإن اللاعب صاحب الـ23 عامًا سينتقل في صفقة مجانية الصيف المقبل إلى النادي الملكي.

 

وقال بنزيمة في تصريحاته التي نقلها موقع "managingmadrid" الإسباني عن وجود مبابي مع ريال مدريد: "نعم، أقولها كثيرًا. أحب أن ألعب معه في المنتخب الوطني وأود أن ألعب معه على مستوى الأندية".

وأضاف: "أعتقد أننا سنسجل ضعف العدد من الأهداف التي سجلناها، أو ربما ثلاثة أضعاف! أتفاهم مع مبابي جيدًا في المنتخب الفرنسي لأن كل واحد منا يعرف ما سيفعله الآخَر. على سبيل المثال، كلانا يميل إلى الذهاب إلى اليسار؛ لكننا لن نكون هناك في نفس الوقت أبداً".

وحول خروج باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 9 مارس/ آذار الماضي بالخسارة في مجموع المباراتين (3-2)، قال بنزيمة الذي أحرز 3 أهداف "هاتريك" في مباراة الإياب التي انتهت لصالح فريقه (3-1): "لم أشعر بأي ضغط خلال تلك المباراة، أردت فقط أن يفوز فريقي؛ لأنني شعرت بخيبة أمل من مباراة الذهاب (انتهت بفوز باريس سان جيرمان 1-0)".

 

مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة: لم نُظهر أي شيء أمام برشلونة

 

وتحدث مهاجم ريال مدريد عن الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة (0-4) يوم 20 مارس الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني: "حسنًا هذا يحدث أحيانًا، يمكن لجميع الفرق الكبيرة أن تمر بهذا".

 

وتابع: "كنت أشاهد الكلاسيكو من المدرجات، لقد مررت بوقت سيئ. كنا نسير بشكل جيد قبل هذا اللقاء وكان لدينا كل شيء لنفوز. في الواقع، يمكنك أن تخسر مباراة 4-0، لكن لا يمكن أن تخسر بهذه الطريقة. لم نُظهرْ أيَّ شيء، لم نحاول، لم نُظهر مَن نحن. سمحنا لهم باللعب وفَرض أسلوبهم".

وعن مباراة تشيلسي أمسية الأربعاء 6 أبريل على ملعب "ستامفورد بريدج" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال بنزيمة: "لا يوجد مُرشح مُفضّل، انظر إلى مباراة باريس والريال، كنا المرشحين في مباراة الذهاب ربما، وفي مباراة الإياب، كان باريس سان جيرمان مرشحًا قويًا للغاية. لذلك هذا لا يعني أي شيء. تشيلسي فريق جيد للغاية، وسنذهب إلى هناك سعياً لنتيجة جيدة".

المصدر: winwin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى