رياضة

ماجيك يعمق جراح وريورز.. ويكبده الخسارة الثالثة على التوالي

التاج الإخباري – ​​​​​​​ألحق أورلاندو ماجيك بمنافسه غولدن ستيت وريورز الهزيمة الثالثة على التوالي بالفوز عليه بنتيجة 94-90 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين فجر الأربعاء. وسجل مو بامبا رمية ثلاثية منحت التقدم لماجيك قبل 52.2 ثانية من النهاية، ليؤثر في الانتصار بشكل كبير.

 

وسجل الألماني فرانز فاغنر ثلاث رميات حرة قبل 13.2 ثانية من النهاية، ليتقدم ماجيك 92-88، وأنهى فاغنر المباراة بتسجيل 18 نقطة.

 

وأضاف وينديل كارتر 19 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة، ليحقق ماجيك فوزه الثاني على التوالي. وأحرز جوردان بول لاعب وريورز 26 نقطة، وهو الأعلى من بين لاعبي الفريقين، منها 12 نقطة في الربع الثالث، كما مرر ست كرات حاسمة. وأضاف أوتو بورتر 14 نقطة.

 

وسجل كلاي طومسون رميتين ثلاثيتين وأنهى المباراة بتسجيل 15 نقطة، لكن وريورز تأثر بغياب نجمه ستيفن كوري للمباراة الثانية على التوالي بسبب معاناته من إصابة في قدمه اليسرى.

 

تألُّق تراي يونغ يقود أتلانتا هوكس للفوز على نيويورك نيكس

 

أحرز تراي يونغ 45 نقطة ومرر ثماني كرات حاسمة مع عودته إلى ملعب ماديسون سكوير غاردن، ليقود أتلانتا هوكس للفوز 117-111 على نيويورك نيكس.

 

وتعافى يونغ من بداية متواضعة وسجل 13 من 25 محاولة خلال اللعب، منها سبع رميات ثلاثية من 15 محاولة. وتُعد هذه أفضل حصيلة للمتألق يونغ في ملعب ماديسون سكوير غاردن بعدما سبق أن أحرز 42 نقطة في 17 ديسمبر/ كانون الأول 2019.

 

وتقدم نيكس بفارق وصل إلى عشر نقاط في الربع الأخير، لكن يونغ سجل رمية ثلاثية ليدرك التعادل 105-105 قبل دقيقتين و54 ثانية من الوصول إلى النهاية.

 

وسجل أتلانتا رميتين ثلاثيتين متتاليتين عن طريق الصربي بوغدان بوغدانوفيتش ودياندري هانتر، ليحسم هوكس المواجهة. وخاض يانج مباراته الأولى في نيويورك منذ أن أحرز 36 نقطة في الأدوار الإقصائية مع أتلانتا أمام نيكس الموسم الماضي.

 

وغاب يونغ عن مباراة هوكس في ضيافة نيويورك في يوم عيد الميلاد هذا الموسم؛ بسبب بروتوكولات الصحة والسلامة في المسابقة.

 

وأحرز بوغدانوفيتش 32 نقطة في أفضل حصيلة له بالموسم، وأضاف كيفن هورتر، المولود في نيويورك، 14 نقطة مع هوكس، ليحقق الفريق فوزه الخامس في آخر سبع مباريات.

 

وسجل آر.جيه باريت 30 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة مع نيكس، وأضاف زميله أليك بيركس 21 نقطة.

 

فوز دنفر ناغتس وميلووكي باكس على لوس أنجليس كليبرز وشيكاغو بولز

 

أحرز العملاق الصربي نيكولا يوكيتش 30 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة، ليقود دنفر ناغتس للفوز 127-115 على لوس أنجليس كليبرز.

 

وأنهى مونتي موريس لاعب ناغتس المباراة بتسجيل 15 نقطة، وأضاف أوستن ريفرز 11 نقطة، لكن الفريق خسر للمرة الرابعة في ست مباريات.

 

وفي مباراة أخرى، ظهر جرو هوليداي بشكل رائع وسجل 27 نقطة، ليمنح ميلووكي باكس انتصارا كبيرا 126-98 على شيكاغو بولز. ومرر هوليداي سبع كرات حاسمة أيضا وسجل 12 من 17 رمية خلال اللعب، ليتفوق باكس على بولز للمرة الثالثة خلال الموسم الجاري.

 

وأنهى نيكولا فوتشيفيتش لاعب بولز المباراة بتسجيل 22 نقطة والاستحواذ على سبع كرات مرتدة، وأضاف ديمار ديروزان وزاك لافين 21 نقطة لكل منهما.

 

المصدر: رويترز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى