رياضة

الكشف عن جدول مباريات الدوري الإيطالي

التاج الإخباري – كشفت رابطة الدوري الإيطالي عن جدول مباريات النسخة المقبلة من المسابقة، والتي تشهد وجود ديربي مبكر بين ناديي ميلان وإنتر ميلان في الجولة الرابعة. وتنطلق منافسات الدوري الإيطالي يوم 20 سبتمبر/أيلول الجاري، على أن تنتهي مباريات الدور الأول يوم 24 يناير/كانون الثاني 2021.

مباريات الدور الثاني تنطلق يوم 31 يناير/كانون الثاني 2021، على أن تنتهي المسابقة بشكل عام يوم 23 مايو/آيار من العام المقبل.

الجولة الأولى التي تنطلق يوم 20 سبتمبر/أيلول الجاري ستشهد العديد من المباريات القوية، في مقدمتها تلك التي تجمع بين فريقي يوفنتوس وسامبدوريا.

في نفس الجولة، يحل إنتر ميلان ضيفا على بينيفينتو، ويستضيف فيورنتينا نظيره تورينو، ويلتقي جنوى مع نظيره كروتوني، فيما يستضيف ميلان نظيره بولونيا. نابولي سيحل ضيفا على بارما، بينما سيستضيف ساسولو نظيره كالياري، ويلتقي أودينيزي مع سبيزا، فيما يحل روما ضيفا على هيلاس فيرونا.

الإثارة ستبدأ مبكرا في الدوري الإيطالي، من خلال مباراة ديربي ميلانو التي تجمع بين فريقي ميلان وإنتر في الجولة الرابعة، يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على أن تُقام المباراة الثانية يوم 21 فبراير/شباط. أما المباراة المرتقبة بين يوفنتوس، بطل النسخة السابقة، ووصيفه إنتر ميلان، فستُقام في الجولة الـ18، يوم 17 يناير/كانون الثاني المقبل، على أن تُقام المباراة الأخرى يوم 16 مايو/آيار.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى