رياضة

نجوم برشلونه يطالبون ببقاء ميسي

التاج الإخباري – طالب بعض لاعبي برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا، بالبقاء ضمن صفوف البلوجرانا في الفترة المقبلة، على خلفية الأزمة الناشئة بين اللاعب وإدارة ناديه.

قدم ميسي طلبًا لإدارة برشلونة، للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بينما تعمل إدارة النادي على تهدئة الأجواء ومنحه عقدًا جديدًا.

بحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن الثنائي لويس سواريز وأرتورو فيدال، لاعبا برشلونة، طالبا ميسي بالبقاء في برشلونة، بالرغم من أن مستقبلهما غير واضح مع النادي.وكان الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة، أبلغ سواريز وفيدال بضرورة البحث عن نادٍ جديد، بعد خروجهم من خططه للموسم المقبل.وأضافت أن هناك حالة من الصمت التامة سيطرت على معظم لاعبي برشلونة فيما يتعلق بوضع ميسي، باستثناء الثنائي سواريز وفيدال.

تابعت أن جميع اللاعبين التزموا بالهدوء والصمت، بمن فيهم أولئك الموجودون في الدائرة الداخلية والمقربة من ليو، مثل جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.يذكر أن خورخي والد ميسي ووكيل أعماله من المتوقع أن يلتقي مع إدارة برشلونة، خلال اجتماع سيُعقد غدًا الأربعاء، لمناقشة وحسم مستقبل النجم الأرجنتيني.

من جهة اخرى واصل ميسي، الغياب عن تدريبات فريقه التحضيرية من أجل الموسم الجديد.وذكر الحساب الرسمي لبرنامج”التشيرنجيتو”، أن ميسي واصل الغياب عن مران برشلونة، لليوم الثاني على التوالي، بعدما غاب عن مران الأمس.وكان ميسي قد غاب أيضًا عن الفحوصات الطبية التي أجراها الفريق ضمن اختبارات فيروس كورونا الأحد الماضي .

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى