رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من أوبا الجديد

التاج الإخباري – كشفت تقارير إعلامية الثلاثاء أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يرغب في ضم المدافع دايوت أوباميكانو من لايبزيج الألماني، وذلك بعد العروض القوية التي قدمها اللاعب في دوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية أن أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد يرغب في تعزيز دفاع فريقه بضم أوباميكانو. خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن أوباميكانو، الذي استدعي للمرة الأولى ضمن قائمة المنتخب الفرنسي، مدد عقده مؤخرا مع لايبزيج حتى عام 2023 .

يبدو أن “أوبا” المدافع الفرنسي سيكون محط أنظار الدوري الإنجليزي باسمه الأول، لاسيما وأنه يشابه اسم الجابوني “أوباميانج” مهاجم أرسنال الإنجليزي، القادم هو الآخر من بروسيا دورتموند الألماني.

كان أوباميكانو محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني وأرسنال الإنجليزي.

فضلا عن ذلك، اقترب اللاعب كثيرا للانضمام إلى صفوف النادي الملكي في وقت سابق، قبل أن يجدد عقده مع ناديه الألماني.

رفض كذلك النادي الألماني في العام الماضي، عرضا من أرسنال الإنجليزي قيمته 60 مليون يورو. ولم يستبعد أوليفر مينتزلاف رئيس نادي لايبزيج رحيل أوباميكانو عن الفريق خلال سوق الانتقالات الحالية، لكنه أشار إلى أن مفاوضات لن تجرى إلا في حالة تلقي عرض مغري.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى