رياضة

حسام عوار يجبر يوفنتوس على البحث عن بديل

التاج الإخباري – أجبر الفرنسي من أصول جزائرية حسام عوار، لاعب وسط أولمبيك ليون، نادي يوفنتوس الإيطالي على البحث عن بديل له، بعدما استقر اللاعب على الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز.

ارتبط اسم عوار بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية على مدار الفترات الماضية، في ظل المستويات المميزة التي قدمها مع فريق ليون الفرنسي خلال الموسم المنصرم، أبرزها يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين. اللاعب الشاب شارك في 41 مباراة مع ليون منذ بداية الموسم الماضي، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وصناعة 9، وأسهم في وصول الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه.

إن رودريجو دي باول لاعب وسط أودينيزي الإيطالي بات البديل الأول لصفقة عوار التي لم تكتمل في تورينو. المقابل المالي المحتمل لصفقة دي باول سيبلغ نحو 30 مليون يورو، وهو مبلغ لن يمنع اليوفي من ضم اللاعب لحاجة أندريا بيرلو المدير الفني للفريق لتقوية خط وسطه.

وفقا لصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية، فإن عوار رفض الانتقال إلى يوفنتوس أو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبته في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى