رياضة

عرض اللحظة الأخيرة يفضح تخبط سان جيرمان

التاج الإخباري – انتقد باولو تونيتو، وكيل أعمال البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي الجديد، التخبط الإداري في باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال وكيل سيلفا في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة إن إدارة النادي الباريسي قدمت عرضا للاعب البرازيلي للتجديد، رغم إبلاغه سابقا بالاستغناء عن خدماته.

سيلفا أمضى 8 سنوات داخل جدران ملعب حديقة الأمراء قبل أن يجبره البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي، قبل شهرين، بعدم الرغبة في التجديد له. وبعد قيادته باريس لنهائي دوري أبطال أوروبا 2020، الذي خسره الفريق 0-1 من بايرن ميونيخ الألماني، وقع سيلفا عقداً لمدة 3 سنوات مع تشيلسي.

أوضح وكيل اللاعب: “سيلفا لم يكن يأمل في تجديد العقد مع باريس لأن ليوناردو أخبره قبل شهرين أن إدارة النادي لا تنوي التجديد له”.

تحدث وكيل اللاعب عن التدخل الإداري في عمل الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس، قائلا “رغبة المدرب كانت الإبقاء على تياجو داخل الفريق، لكن الإدارة هي من فرضت كلمتها في النهاية”.

أوضح تونيتو: “توخيل كان دوماً يريد تياجو، ولكن ليوناردو كانت له رغبة أخرى، ولهذا السبب فإن اللاعب حتى لو لم يكن انتقل لتشيلسي، لكان من الصعب أن يقبل عرضا من هذا الرجل تحديدا”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى