رياضة

اتهامات “التفويت” تعود في الدوري المصري

التاج الإخباري – عاد الحديث عن التفويت إلى الساحة الكروية في مصر، قبل ساعات قليلة من مباراة الزمالك ضد إنبي، التي تقام مساء يوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في الدوري المصري.

تداول البعض أنباءً تفيد بتلقي حلمي طولان مدرب إنبي، رسالة عبر هاتفه تتضمن مطالبته بتسهيل مهمة الزمالك في المباراة المرتقبة. وفي تصريحات خاصة لـ “العين الرياضية”، قال طولان إنه لا أساس من الصحة لهذا الحديث، مشددا على أن أخلاقه ومبادءه لا يسمحان له بذلك إطلاقا.

أضاف طولان أنه يخوض كل المباريات بشرف ونزاهة بحثا عن تحقيق الفوز أمام كافة الفرق، دون النظر لانتماءات.

أكد طولان أن هذه الشائعات هدفها التأثير على فريقه قبل المباراة المهمة أمام الزمالك، موضحا أنه سبق وأن فاز فريقه في لقاء الدور الأول بالمسابقة ضد نفس المنافس.

اختتم مدرب إنبي بقوله: “الزمالك فريق كبير وأحد قطبي الكرة المصرية، ولا يلجأ لهذه الأساليب، ولكن هناك من يحاول افتعال أزمات بنشر أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة”.

لم يكن الحديث عن التفويت هو الأول خلال الفترة الأخيرة، بعد أن اعترف أسامة نبيه نجم الزمالك السابق، بتعمده عدم التسجيل في شباك الأخير بعد رحيله عن صفوفه وانتقاله إلى المحلة مطلع الألفية الحالية. نبيه اعترف صراحة بأنه تعمد عدم استغلال أكثر من فرصة محققة، بسبب حبه لنادي الزمالك.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى