رياضة

صحف اسبانيا .. ميسي ليس للبيع

التاج الإخباري – حسم برشلونة موقفه من إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي، الساعي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يرغب في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

كانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخرا، أن السيتي سيعرض على البارسا أكثر من لاعب، لإقناعه بالتخلي عن ميسي. وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، السبت، إن اللاعبين الذين جرى تداول أسمائهم فيما يتعلق بالصفقة التبادلية المحتملة، هم: برناردو سيلفا، رياض محرز، جابرييل جيسوس، إريك جارسيا، أنجيلينو لكنها أشارت إلى أن إدارة برشلونة واضحة، بأن في حال فتح باب المفاوضات على بيع ميسي، سيتم رفض تضمين أي لاعبين في الصفقة، حيث سيطلب البلوجرانا الأموال فقط نظير رحيل أسطورته، قبل نهاية عقده بعام واحد.

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح السبت، الضوء على رفض برشلونة طلب ميسي التفاوض بشكل ودي، من أجل رحيله هذا الصيف عن النادي.

عنونت صحيفة “ماركا”: “ميسي يفتح مفاوضات رحيله.. لكن برشلونة يغلق الباب أمامه”. وأضافت: “الأزمة بين الطرفين تمر بأشد الأوقات توترًا”.

تابعت: “في ريال مدريد سيرحل خاميس رودريجيز إلى إيفرتون، وإبراهيم دياز إلى ميلان، وأوسكار رودريجيز إلى إشبيلية”. وخرجت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان: “ميسي ليس للبيع”.

أردفت: “برشلونة لا يفكر في بيع ميسي بأي شكل من الأشكال، ويؤكد على الشرط الجزائي في عقده بقيمة 700 مليون يورو”.

واصلت: “برشلونة لن يتفاوض مع الأندية الأخرى، أو يفتح الباب لإدراج لاعبين آخرين، وهو يملك ميسي الذي سيكون مهمًا في مشروع المدرب الجديد كومان”.وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة “سبورت”، جاء العنوان: “ميسي يطلب التفاوض للرحيل الآن”.

أضافت: “النجم الأرجنتيني يطلب لقاءً مع النادي للتفاوض على الرحيل، والرئيس بارتوميو لا زال حازمًا في موقفه بعدم بيع قائد البلوجرانا”.

تابعت: “لن يجري البارسا أي صفقات تبادلية مع مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان”. وأضافت الصحيفة أن النادي يريد الأموال، للتعاقد مع لاعبين آخرين طلب المدرب رونالد كومان ضمهم، لسد ثغرات في الفريق.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى