رياضة

نادٍ جديد يعلن عن الصفقة التاريخية

التاج الإخباري – لا يزال مصير الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، مجهولا حتى الآن، رغم إبداء رغبته في مغادرة ملعب كامب نو هذا الصيف.

النادي الكتالوني تلقى إخطارا رسميا عبر الفاكس من جانب ميسي، الذي أبلغه برغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في العقد، والذي يسمح له بفسخ التعاقد من جانب واحد.

تبين فيما بعد، أن هذا البند انتهت صلاحيته في يونيو/ حزيران الماضي، مما يجبر ميسي على ضرورة التفاوض مع مسؤولي البارسا من أجل إقناعهم بقبول بيعه، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه، على رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي. وشهدت الأيام القليلة الماضية محاولات بعض الأندية المغمورة لفت الأنظار إليها، عبر إعلان التعاقد مع البرغوث أو نشر بيانات ساخرة تدعوه للانضمام إلى صفوفها.

لكن كروزيرو البرازيلي لم يسر على خطى هذه الأندية بإعلان ضم ميسي بشكل ساخر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بل نشر بيانا بالفعل من خلال موقعه الإلكتروني يؤكد فيه تعاقده مع النجم الأرجنتيني.

جاء في البيان: “ميسي هو تعزيز كروزيرو الجديد.. الأرجنتيني سيصل بدون أي تكاليف مادية، وسيوقع على عقد لمدة 4 مواسم مع خيار التمديد لعام آخر”.

بعد دقائق معدودة، حذف النادي هذا البيان، قبل أن يوضح: “نادي كروزيو يؤكد أن موقعه الإلكتروني تعرض للاختراق لفترة قصيرة، لكن هذا الهجوم الإلكتروني تمت السيطرة عليه بسرعة وقام النظام الأمني بإزالة المنشور”.

أوضح النادي البرازيلي أنه لم يتم اختراق أو تسريب أي معلومات أو بيانات خاصة به، مؤكدا أنه عازم على إجراء تحقيق بشأن كيفية حدوث هذا الاختراق الإلكتروني.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى