رياضة

يوفنتوس حائر بين خيارين

التاج الإخباري – يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي عن مهاجم جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل أنباء رغبته في التخلص من الأرجنتيني جونزالو هيجوايين.

فشل “السيدة العجوز” حتى الآن في إيجاد سبيل لرحيل هيجوايين، الذي رفض مؤخرا عدد من العروض الإنجليزية والعربية، فضلا عن رفضه فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

بحسب شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن المدرب الشاب أندريا بيرلو طلب التعاقد مع مهاجم جديد لخلافة هيجوايين في الموسم المقبل. وهناك خياران أمام يوفنتوس في الوقت الراهن، أولهما البوسني إيدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي، نظرا لسعره المنخفض.

يبقى هناك خيار آخر مطروح يتمثل في ضم الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، لا سيما مع اقترابه من مغادرة ملعب كامب نو بناء على رغبة مدربه الهولندي رونالد كومان.يبقى هناك خيار آخر مطروح يتمثل في ضم الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، لا سيما مع اقترابه من مغادرة ملعب كامب نو بناء على رغبة مدربه الهولندي رونالد كومان.

من المتوقع أن يرحل سواريز عن البارسا بفسخ العقد بين الطرفين، ما يعني إمكانية ضمه مجانا، إلا أنه سيكلف اليوفي راتبا سنويا يبلغ 12 مليون يورو، وهو ما سيزيد أعباء النادي المالية. ويضع يوفنتوس سقفا لرواتب لاعبيه لا يتجاوز 7.5 مليون يورو، باستثناء البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحصل على 31 مليون يورو.

ما يعيب هذين الخيارين هو تقدم عمر الثنائي، إذ يبلغ دجيكو 34 عاما، فيما يصغره سواريز عاما واحدا.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى