رياضة

ليدز يستعد بقوة لانطلاق الدوري الإنجليزي

التاج الإخباري – واصل نادي ليدز يونايتد تحضيره بقوة لأول ظهور في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 16 عاما، بتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النادي الصاعد حديثا للبريمييرليج، أعلن تعاقده مع رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا الإسباني يوم السبت، في صفقة بلغت تكلفتها 35 مليون جنيه إسترليني، وهي الأغلى في تاريخه.

المهاجم الإسباني البالغ من العمر 29 عاما وقع على عقد لمدة 4 سنوات، ليعزز هجوم فريق المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بييلسا.

اجتاز رودريجو الفحوصات الطبية يوم الأربعاء، قبل أن يوقع على عقود انتقاله للفريق في الساعات الماضية، وذلك عقب إعلان فالنسيا موافقته على العرض الأسبوع الماضي.

أكد اللاعب الدولي الإسباني رغبته في مساعدة فريقه الجديد على تحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة، واصفا انتقاله لليدز بأنه خطوة هامة في مسيرته.

أشار اللاعب الذي تخرج بين ناشئي ريال مدريد الإسباني، إلى دور بييلسا في قدومه إلى ليدز يونايتد، مؤكدا أنه أحد أفضل المدربين في عالم كرة القدم.

تراجع المعدل التهديفي للمهاجم الإسباني مع الخفافيش في الموسم المنصرم، نظرا لغيابه عن بعض المباريات بسبب إصابة في الركبة، ليكتفي بتسجيل 7 أهداف فقط.

سبق لرودريجو التعرف على أجواء الكرة الإنجليزية بعدما أمضى فترة إعارة ضمن صفوف بولتون خلال موسم 2010-2011.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى