رياضة

بنزيما جاهز لمواجهة باريس سان جيرمان في الأبطال

التاج الإخباري – أعلن مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، جاهزيته لخوض المباراة المُرتقبة أمام باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر بنزيمة رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام” أظهر فيها دوافعه قبل اللقاء المُنتظر بين ريال مدريد وسان جيرمان، مؤكدا أنه سيعود بشكل قوي للغاية بعد الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مشاركة كريم بنزيمة أمام باريس سان جيرمان

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن بنزيمة سيكون جاهزا لخوض مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان؛ إذ ظهر في مقطع فيديو وهو داخل سيارته متجها إلى مدخل مركز تدريبات ريال مدريد “فالديبياس” عندما سأله مراسل صحفي: “هل سيسافر كريم إلى باريس يا ميستر؟”، وأجابه أنشيلوتي من داخل السيارة: “نعم”.

وغاب بنزيمة عن مواجهة ريال مدريد أمام فياريال أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 0-0.

وكان المهاجم الفرنسي قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية للساق اليسرى، في مباراة فريقه ريال مدريد أمام إلتشي (2-2) بالجولة 22 من الدوري الإسباني يوم 23 يناير/ كانون الثاني الماضي.

يُذكَر أن بنزيمة سجل 24 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة خلال 28 مباراة لعبها مع ريال مدريد في الموسم الحالي حتى الآن في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ويحتل صدارة جدول ترتيب هدافي الليغا برصيد 17 هدفا.

المصدر: winwin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى