رياضة

ميسي ومانشستر سيتي.. تسجيلات “مزيفة”

التاج الإخباري – ما زالت الجماهير تترقب موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أبلغ ناديه برشلونة الإسباني، بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مجانا، وذلك بتفعيل بند في عقده يسمح له باتخاذ هذا القرار.

حسب تقارير فإن برشلونة يثق في عدم قانونية تفعيل البند، كونه مرتبطا بضرورة إخطار النادي بقرار الرحيل قبل 20 يوما من نهاية الموسم، ومع التسليم بتفسير الفريق القانوني لميسي، بأن الموسم انتهى بنهاية دوري أبطال أوروبا 23 أغسطس/آب الجاري، فإن خطاب الرحيل وصل يوم 20 من الشهر ذاته.

لكن برشلونة، بحسب راديو كتالونيا ومصادر أخرى، لا يمانع رحيل اللاعب، دون دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ 700 مليون يورو، لكن يرى ضرورة أن يكون الصفقة الأغلى في التاريخ، كونه اللاعب الأهم على الكوكب.

بينما استقر برشلونة على طلب مبلغ يفوق ما دفعه باريس سان جيرمان للحصول على البرازيلي نيمار، أي ما يزيد على 222 مليون يورو قيمة أغلى صفقة كروية حتى الآن، نقلت تقارير نية ميسي التمسك بالرحيل مجانا، للتفاوض على انتقاله لفريقه الجديد مقابل مبلغ لا يتجاوز 100 مليون يورو، علما بأنه نفس القيمة التي انتقل بها البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018 من ريال مدريد الإسباني ليوفنتوس الإيطالي، قبل عام من نهاية عقده.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى