رياضة

الاتحاد ينتظر خدمة العمر من الهلال والنصر

التاج الإخباري – ينتظر فريق اتحاد جدة خدمة كبيرة من فريقي الهلال والنصر لضمان بقائه في الدوري السعودي للمحترفين بنسبة مطمئنة، عكس ما كان عليه حال الفريق قبل ٣ جولات.

حقق الاتحاد فوزا عريضا على الفيحاء ٤-١، الإثنين، في الجولة ٢٧ من الدوري السعودي ليصل للنقطة 30، بعدما حقق الفريق ٧ نقاط في آخر ٣ جولات، وارتقى للمركز 11 في جدول الترتيب العام. ويبتعد العميد بفارق ٣ نقاط فقط عن الحزم صاحب المركز ١٤، وهو مركز يهبط صاحبه بشكل مباشر للدرجة الثانية، مع صاحبي المركزين ١٥ و١٦.

سيلتقي الاتحاد في الجولة القادمة الفتح الذي يحتل المركز 12 بـ29 نقطة، أحد منافسين العميد بقوة على الهروب من الهبوط، وسيكون فوز الاتحاد على الفتح بمثابة الخطوة الأهم لضمان البقاء، بالوصول للنقطة ٣٣.

من حسن حظ الاتحاد أن الهلال المتصدر والنصر صاحب المركز الثاني، سيواجهان في الجولة القادمة اثنين من المنافسين له في الهروب من الهبوط. حيث يلتقي الهلال مع صاحب المركز الـ14 الحزم بـ27 نقطة، فيما يواجه النصر الفيحاء الذي يحتل المركز ١٣ بـ٢٩ نقطة.

إذا فاز قطبي الرياض على الحزم و الفيحاء مع فوز الاتحاد على الفتح، سيصل وقتها الاتحاد للنقطة ٣٣ ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط من آخر جولتين لضمان البقاء رسميا، حيث يلتقي النصر ومتذيل جدول الترتيب العدالة .

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى