أخبار الأردن

وفد تجاري أردني يشارك في معرض الخليج الغذائي “جلف فود” بدبي

التاج الإخباري – تنظم غرفة تجارة الاردن مشاركة وفد تجاري في معرض الخليج الغذائي “جلف فود” الذي افتتح اعماله في مدينة دبي الأحد.

وقال ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حماده في بيان صحفي الأحد، إن المعرض يشكل فرصة حقيقية للترويج للفرص التجارية المتوفرة بالمملكة وبناء شراكات عالمية.

يشكل قطاع المواد الغذائية في الأردن 30 % من حجم القطاع التجاري ويضم أكثر من 50 ألف منشأة تعمل في عموم المملكة، وفق غرفة تجارة الأردن.

واكد حماده الذي يرأس الوفد  التجاري ان الغرفة حريصة على المشاركة الدائمة بالمعرض نظرا لسمعته وأهميته الكبيرة خاصة في دورته الحالية التي تأتي في ظروف استثنائية جراء تبعات جائحة فيروس كورونا.
وقال حماده إن دول العالم بدأت اليوم تستعيد عافيتها من جائحة كورونا مبينا ان المشاركة الاردنية بالمعرض تعتبر ضرورية  لتعزيز التواصل وزيادة التبادل التجاري بين المملكة ودول العالم.

وأوضح حماده أن الوفد التجاري الاردني المشارك بالمعرض يضم شركات تعمل في مجال تجارة المواد الغذائية والمطاعم وتجهيزاتها مشيرا الى ان “جلف فود” يعتبر أضخم حدث سنوي تجاري في مجال الأغذية وتصنيعها ويرتاده زوار من مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى