رياضة

كورونا لم تضعف معنويات نجوم الفيصلي

التاج الإخباري – يواصل نجوم فريق الفيصلي المصابين بفيروس كورونا علاجهم من الوباء الى جانب مدلك الفريق ومسؤول اللوازم وبث اللاعبين مقاطع فيديو ظهروا من خلالها بمعنويات عالية اكدت تقبلهم لمراحل العلاج بصورة ايجابية واشار مصدر مطلع الى ان اوضاع اللاعبين مطمئنة جدا وانهم يتلقون العلاجات اللازمة الى جانب توفر كافة الخدمات الاخرى لهم وطمأن النادي جماهيره على أوضاع لاعبيه المصابين مؤكدا أنهم يخضعون للعلاج في المستشفيات المخصصة بعمان.

أكد الفيصلي أن اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، ومعنويات عالية، رغم اصابتهم بالفيروس، ويواظبون على تلقي العلاج اللازم، في مؤشر على قرب تعافيهم.

كان النادي قد أصدر في ساعة متاخرة من ليلة امس الاول بياناً توضحياً حول تصرفات محترفه البولندي لوكاس، جاء فيه لقد تابعنا التصريحات المتكررة والمستمرة على الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، غير المبررة، للاعب البولندي لوكاس وزوجته والاتهامات المبطنة لإدارة النادي”.

أوضح: “إدارة الفيصلي اتبعت كافة الاجراءات الخاصة بالسلامة العامة وحسب البروتوكول الصحي الصادر عن الاتحاد الأردني”. وأضاف: “نعتز ونفتخر بالكوادر الصحية والطبية لدى وزارة الصحة ممثلة بالدكتور سعد جابر ولجنة الأوبئة الطبية على تجاوبهم التام وبالسرعة المطلقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة با يتعلق بالمصابين”.

ختم البيان: “إدارة الفيصلي ترفض هذه الاتهامات جملة وتفصيلا وهي مخالفة لعقد اللاعب وستتخذ الإجراءات اللازمة بحقه”. وكان البولندي لوكاس قد نشر على صفحته عبر إنستجرام بأنه يعاني من عدم حصوله على الطعام والشراب، ويرغب بالعودة إلى منزله.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى