رياضة

“لعبنا بأداء متواضع”.. توخيل ينتقد لاعبي تشيلسي رغم إقصاء توتنهام

التاج الإخباري – واصل توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، كتابة التاريخ مع فريقه بعدما قاده للوصول إلى ثالث نهائي له بكافة البطولات في أقل من عام واحد.

وانتصر تشيلسي على توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي نصف نهائي كأس الرابطة، لكن توخيل، الذي تولى تدريب الفريق في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي بعد إقالة فرانك لامبارد، لم يكن راضيا عن أداء الفريق.

سيطر تشيلسي على الشوط الأول كما فعل في مباراة الذهاب لكنه فقد تركيزه وأنقذه حكم الفيديو المساعد بإلغاء ركلتي جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقتين 42 و57، قبل إلغاء الهدف الذي سجله هاري كين في الدقيقة 64.

وكان الفارق بين الفريقين واضحا داخل وخارج الملعب أيضا حيث لم يُشرك توخيل العديد من لاعبيه مثل نجولو كانتي وتياجو سيلفا وكريستيان بوليسيتش وحكيم زياش وكاي هافيرتز.

وقال توخيل الذي خسر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي لكنه حصد لقب دوري الأبطال: “فقدنا سيطرتنا وتركيزنا وخسرنا بعض المواجهات الثنائية المهمة لكننا كنا محظوظين لعدم اهتزاز شباكنا”.

وأضاف: “قدمنا أداء متواضعا ولم نكن على دراية بالخطر، شعرت أننا كنا نلعب بالنار، في الشوط الثاني بدأنا بقوة لمدة ربع ساعة وتكرر ما حدث بفقدان العديد من الكرات والمواجهات الثنائية، لذا فهناك مجال كبير للتطور، لم تكن مباراة سيئة تماما لكنها كانت متوسطة وهناك أوقات كنا جيدين خلالها”.

وقال كونتي: “أعتقد أن الأداء كان أفضل كثيرا من مباراة الذهاب، عانينا قليلا في الشوط الأول وخاصة الضغط بدون كرة. الأداء كان جيدا بعد الاستراحة، أعتقد أننا كنا نستحق نتيجة أفضل اليوم”.

وأتم: “تشيلسي استحق التأهل للنهائي بالنظر إلى نتيجة المباراتين”.

المصدر: العين الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى