رياضة

3 أسباب تصل بحافلة الزمالك لقمة الأهلي

التاج الإخباري – يستعد عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، لقمة الأهلي والزمالك، في وقت لاحق السبت، في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

في الوقت الذي كان الجمهور يمني نفسه بقمة مشابهة في الدور الأول من المسابقة، الذي كان مقررا لها 24 فبراير/شباط الماضي، بنفس الملعب، استاد القاهرة الدولي، لم تصل حافلة الزمالك.

بين القمتين، توقف الدوري أكثر من 4 شهور لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بينما تم تخسير الزمالك مباراة الدور الأول بنتيجة 0-2 مع خصم 3 نقاط إضافية من الفريق في نهاية الموسم.

يبدو الوضع مختلفا في قمة الدور الثاني، حيث أن الأسباب التي عطلت حافلة الفريق وحرمت وصوله، بحسب تصريحات مسؤوليه حينها، لم تعد متاحة في الوقت الحالي.

تعذر وصول الزمالك عن القمة بسبب تعطل حافلة الفريق، نتيجة الزحام وعوامل الطقس الشتوية، مع سقوط الأمطار الغزيرة. وكان الزمالك استأجر حافلة لتقل فريق الناشئين لمواجهة الأهلي، حيث كان يرفض النادي لعب المباراة، بسبب الإرهاق بعد خوض مباراتي السوبر الأفريقي والمصري، خارج البلاد.

لكن الوضع يبدو مختلفا في الوقت الحالي، حيث أن الفريق سيغادر للملعب بحافلته الخاصة، ولن يستأجر حافلة لتقل الفريق، فضلا عن أنه قرر الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب اللقاء.

مباراة الدور الأول كان مقررا لها يوم الإثنين، في بداية الأسبوع، بينما في الدور الثاني تحدد يوم السبت لإقامة المباراة، حيث إنه إجازة رسمية في عدد كبير من قطاعات الدولة. وفي مباراة الدور الأول، أغرقت الأمطار شوارع القاهرة، ما تسبب في زحام شديد في معظم الميادين، لكن حالة الطقس اليوم السبت ستكون حارة، ولن تتساقط الأمطار. وتبلغ درجة الحرارة الكبرى المتوقعة ليوم السبت 36، مقابل 24 للصغرى، مع ارتفاع معدلات الرطوبة إلى 42٪.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى