رياضة

أمنية بوكيتينو تكشف اقتراب مبابي من ريال مدريد

التاج الإخباري – كشفت الأمنية الأولى للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن اقتراب رحيل نجمه الواعد كيليان مبابي عن الفريق.

وينتهي عقد مبابي، نجم منتخب فرنسا، مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد يريده في يناير/ كانون الثاني الحالي، وارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صيف 2022 لتحقيق الحلم الذي أفصح عنه من قبل.

وقال بوكيتينو، خلال مؤتمره الصحفي الأول في عام 2022 بعد انتهاء عطلة أعياد الميلاد، إنه يتمنى استمرار كيليان مبابي مع الفريق لأعوام كثيرة، رغم تأكيده أنه يدرك أن أي عقد يتكون من “طرفين”، في تلميح إلى رغبة اللاعب في الرحيل إلى ريال مدريد.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “قد تتأثر عقود كرة القدم بالنضج، وكيليان يمتلك هذا الأمر”، مؤكدا أن النادي يتابع وضع عقد مبابي صاحب الـ23 عاما، والذي ينتهي 30 يونيو حزيران المقبل.

وواصل: “نتمنى أن يستمر كيليان في تقديم نفس المستوى الذي لطالما ظهر به، وأن يكون هناك حل يرضي جميع الأطراف”.

يذكر أن مبابي صرح مؤخرا بأنه سيبقى مع باريس سان جيرمان لنهاية عقده، ولن يغادر الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وأن كل ما يشغله حاليا هو مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والمقررة في فبراير/ شباط ومارس/ آذار المقبلين.

المصدر: العين الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى