رياضة

41 نقطة من مورانت تهدي الإنتصار لغريزليز على ليكرز

التاج الإخباري – سجل جا مورانت 41 نقطة ليقود انتفاضة ممفيس غريزليز في الربع الأخير ويمنحه الفوز 104-99 على ضيفه لوس أنجليس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول.

وبقي غريزليز في المركز الرابع بالقسم الغربي برصيد 22 فوزا و14 خسارة بعد انتصاره الثالث على التوالي، فيما يستمر الليكرز في تقديم موسم متواضع ويتراجع إلى المركز الثامن في الغرب بعد تلقيه الخسارة 19 في 36 مباراة.

ويقدم ليكرز أداء مخيباً هذا الموسم رغم استمرار تألق ليبرون جيمس ووصوله إلى 36 نقطة، ليقترب أكثر من المركز الثاني في قائمة الأكثر تسجيلا في تاريخ البطولة.

وبعد تقدم غريزليز في بداية المباراة فرض ليكرز هيمنته لينهي الربع الأول لصالحه 30-23، كما عزز ليكرز تفوقه بفارق 13 نقطة في الربع الثاني، لكن مورانت قاد صاحب الأرض لتقليص النتيجة إلى 54-48 بتسجيل 16 نقطة في الشوط الأول.

وواصل مورانت تألقه في الربع الثالث الذي سجل خلاله 14 نقطة لتصبح النتيجة 83-78، ليستهل غريزليز الربع الأخير بتسجيل خمس نقاط ويدرك التعادل، قبل أن يرد الثنائي جيمس وراسل وستبروك بسرعة ويعيد التقدم لليكرز بنتيجة 90-84.

وانتفض غريزليز مستفيدا من تسجيل مورانت 11 نقطة ليتقدم 102-97 مع تبقي دقيقة و13 ثانية على النهاية، ثم قلص ليكرز الفارق إلى ثلاث نقاط، لكن الفريق أهدر ثلاث هجمات متتالية ليخسر للمرة الثانية على التوالي أمام غريزليز هذا الموسم.

وأنهى جيمس المباراة بتسجيل 37 نقطة، متفوقا بفارق 21 نقطة على وستبروك أقرب زملائه.

المصدر: رويترز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى