رياضة

مينو رايولا: ندرس جميع الخيارات حول اهتمام الأندية في هالاند

التاج الإخباري – لم يستبعد الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، بقاء موكله لسنة إضافية في فريقه الألماني رغم العروض التي تنهال على اللاعب من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه بداية من الصيف المقبل.

خص رايولا محطة “NOS” الإذاعية الهولندية، بتصريحات حصرية عن مستقبل أحد أكثر المهاجمين المطلوبين في القارة الأوروبية حالياً، حيث تحدث قائلاً: “سندرس أفضل خيار للاعب، أنا لا أستبعد بقاءه لسنة أخرى في دورتموند”.

يرتبط مهاجم نادي سالزبورغ النمساوي السابق رفقة فريقه الألماني بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024، وصلت قيمة اللاعب السوقية إلى 150 مليون يورو بعدما كانت تبلغ 20 مليونا فقط عند إمضائه عقدا مع دورتموند.

يراقب كبار الأندية الأوروبية اللاعب عن كثب، في صورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبرشلونة، وهو ما أشار إليه رايولا في تعليقه على اهتمام برشلونة الكبير بلاعبه سابقاً، حيث صرح بهذا الصدد: “يعتبر برشلونة أحد أكبر أندية العالم، على الرغم من الوضعية الصعبة التي يعيشها، يملك النادي القدرة على القيام باستثمارات كبيرة مستقبلا”، ليضيف: “هالاند يمكنه أن ينتظر الجميع”.

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أن دورتموند يسعى لإغراء لاعبه بالتجديد، حيث عرض على هالاند مضاعفة راتبه السنوي الذي يقدر بثمانية ملايين يورو حالياً، ليصل إلى 16 مليونا مستقبلاً، إضافة إلى عقد إشهاري ضخم رفقة أحد رعاة النادي”.

أرقام إرلينغ هالاند رفقة بوروسيا دورتموند:

  • التحق بالفريق: يناير/كانون الثاني 2020
  • عدد المباريات: 75
  • عدد الأهداف: 76 
  • عدد التمريرات الحاسمة: 20 
  • نهاية العقد: يونيو/ حزيران 2

المصدر: winwin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى