رياضة

برشلونة يقترب من ضم فيران توريس

التاج الإخباري – شهدت مفاوضات نادي برشلونة الإسباني مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن التعاقد مع الجناح الشاب فيران توريس (21 عامًا) انفراجة كبيرة، بحسب تقارير صادرة عن وسائل إعلام إسبانية اليوم الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول.
 

وبحسب ما نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة باتت على وشك إنهاء صفقة توريس لصالحها في الميركاتو الشتوي المقبل؛ بعد أن رفعت عرضها إلى 55 مليون يورو لانتداب لاعب المنتخب الإسباني الأول.
 

مانشستر سيتي رفض عرضين من برشلونة لضم الإسباني فيران توريس
 

هذا العرض هو الثالث الذي يتقدم به برشلونة للتعاقد مع فيران توريس من مانشستر سيتي، وقد قوبل العرضان السابقان بالرفض، وكانا بقيمة 40 و50 مليون يورو، لكن العرض الأخير كان مقنعًا للنادي الإنجليزي بعد وصوله إلى 55 مليون يورو إضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين يورو.

فيران توريس غير محبب في مانشستر سيتي
 

يولي المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، تقديرًا أكبر لأسماء مثل البرتغالي برناردو سيلفا والجزائري رياض محرز والإنجليزيين رحيم ستيرلينغ وفيل فودين، مقارنة بفيران توريس، وقد منح بيب الضوء الأخضر لإدارة مانشستر سيتي لبيع اللاعب في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

ولا يعتمد المدرب بيب غوارديولا على مواطنه توريس كثيرًا، وقد أسقطه من حساباته هذا الموسم 2021-22، ولم يشركه إلا في 4 مباريات فقط من أصل 18 خاضها الفريق في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، وفي مباراة واحدة فقط من أصل 6 في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يريد الربح من صفقة فيران توريس
 

كلف فيران توريس خزائن مانشستر سيتي نحو 28 مليون يورو عند انتدابه من فريق فالنسيا الإسباني صيف عام 2020، والآن يريد بيعه بما لا يقل عن 60 مليونا، ما يعني أنه سيحقق ربحا يعادل 30 مليون يورو في ظرف عام ونصف.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى