رياضة

مدرب الرمثا: اللاعبون قادرون على تجاوز كورونا

التاج الإخباري – أكد المدير الفني الجديد لفريق الرمثا لكرة القدم جمال محمود، أن لاعبيه قادرون على تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

تأثر فريق الرمثا المشارك حاليا بمنافسات دوري المحترفين لكرة القدم، بتداعيات كورونا، بعد أن أعلنت الحكومة عزل لواء الرمثا في اطار السعي لمكافحة انتشار الفيروس.

قال محمود اليوم الثلاثاء، إن الفريق يستعد للدخول في الحجر الصحي في عمان لمدة 14 يوما، والخضوع لاختبارات كورونا، في اطار السعي لمواصلة التدريبات استعدادا للعودة للمنافسات، مؤكدا أن اللاعبين يتمتعون بإصرار وعزيمة لتجاوز هذه المرحلة الاستثنائية والصعبة.

أضاف إن اتحاد كرة القدم قام بتأجيل المباريات الثلاث القادمة للفريق بالدوري، بسبب فيروس كورونا، وبالتالي الانتقال للحجر الصحي في عمان، بحيث يخضع اللاعبون والاداريون للحجر والفحوصات، مع الالتزام بالتدريبات للحفاظ على جاهزيتهم.

عن طموحه في المرحلة المقبلة أكد محمود أنه تسلم مهمته يوم الأحد الماضي، حيث اشرف على تدريب واحد فقط للفريق، فيما لم يستطع الاشراف على تدريب يوم أمس بسبب عزل لواء الرمثا، بانتظار حضور لاعبي فريق الرمثا إلى عمان، تمهيدا لاستئناف التحضيرات.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى