رياضة

الرواشدة ينافس على أجمل أهداف كأس آسيا

التاج الإخباري – رشح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم هدف لاعب النشامى يوسف الرواشدة الذي سجله بمرمى فلسطين في بطولة الإمارات 2019 للمنافسة على جائزة افضل هدف بتاريخ البطولة.

احتفالا باقتراب موعد بطولة كأس آسيا في الصين عام 2023، نشر الاتحاد الاسيوي سلسلة جديدة تتضمن بطولة خاصة بنظام الإقصاء , يتنافس فيها أجمل 32 هدف في تاريخ البطولة، ومن بينها هدف الرواشدة.

يتواجد اسم نجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي (يوسف الرواشدة) ضمن قائمة المتنافسين بهدفه الرائع في مرمى منتخب فلسطين بكأس آسيا عام 2015 في استراليا , فيما تضم قائمة الأهداف المرشحة اعتباراً من دور الـ32 العديد من اللاعبين من منطقة غرب آسيا: نواف التمياط وسعيد العويران (السعودية)، المعز علي (قطر)، محسن الغساني (عمان)، جاكا حبيشة (فلسطين)، يونس محمود (العراق)، عمر خربين (سوريا)، حسين فاضل (الكويت)، علي مبخوت (الإمارات)، عباس شحرور (لبنان) وإسماعيل عبداللطيف (البحرين).

نشر موقع الاتحاد الاسيوي الاثنين التصويت الخاص لهدف الرواشدة في منافسة امام هدف لاعب منتخب قيرغيزستان (فيتالي لوكس) والذي سجله بمرمى الفليبين في بطولة الإمارات 2019.

ستكون الجماهير هي الحكم في هذه البطولة من خلال اختيارها الهدف الأجمل في كل جولة بنظام التصويت في منافسة تشبه بطولات خروج المغلوب من دور واحد.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى