رياضة

الأمير علي يقدر دعم البنك العربي

التاج الإخباري – يواصل البنك العربي تجسيد رؤيته تجاه أهمية دعم قطاع كرة القدم من خلال تجديد الدعم للاتحاد الأردني لكرة القدم، بموجب اتفاقية رعاية لـ “النشامى” وبطولات المحترفين في موسم 2020.

حرص البنك العربي على تجديد دعمه للاتحاد خلال هذا الموسم الاستثنائي موجهاً رعايته بالدعم المالي لبطولات المحترفين مع الاستمرار برعايته لمنتخب النشامى خلال استعداده للاستحقاق المونديالي.

نقلت الامين العام للاتحاد، سمر نصار، شكر وتقدير سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد إلى البنك العربي والذي يجسد دائماً حرصه واهتمامه الكبيرين بقطاع كرة القدم من خلال مواصلة دعم اللعبة منذ العام 2011 وحتى اليوم، والوقوف أمام مسؤولياته تجاه المجتمع الرياضي محلياً، كمثال يحتذى من القطاع الخاص ومصدراً للفخر والاعتزاز لدى أسرة كرة القدم الأردنية.

يعكف البنك العربي على امتداد السنوات الماضية، إلى تقديم الدعم لاتحاد كرة القدم، بمختلف الاتجاهات، من خلال رعاية بطولات الفئات العمرية والمنتخبات الوطنية، قبل أن يوجه رعايته هذا العام، نحو بطولات المحترفين ومنتخب النشامى، سعياً لتخفيف الأعباء المترتبة بعد جائحة كورونا التي أوقفت نشاطات كرة القدم محلياً لأكثر من أربعة أشهر، ما تسبب بأضرار فنية ومالية غير مسبوقة.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى