رياضة

باريس يجدد المفاوضات مع مبابي وراموس ينصح الاعب

التاج الإخباري –

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان جددت المفاوضات مع المهاجم كيليان مبابي؛ من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو/ حزيران عام 2022.

وبحسب ما ورد، فإن قادة النادي الباريسي لا يزال لديهم أمل في تمديد عقد اللاعب صاحب الـ22 عامًا، على الرغم أنه لم يحدث تقدم ملموس خلال المفاوضات التي دارت في الأيام الماضية.

وأوضحت “ليكيب” أن مستقبل اللاعب لن يُحسم قبل شهر مارس/آذار 2022، حيث يتوقع الكثيرون أن وجهة مبابي ستكون ريال مدريد بعد نهاية عقده مع عملاق الدوري الفرنسي.

سيرخيو راموس يتحدث عن مستقبل زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي

من جانبه، أكد مدافع باريس سان جيرمان، سيرخيو راموس، أنه يأمل في بقاء زميله كيليان مبابي وعدم رحيله بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال راموس في تصريحات أوردتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا أحب رحيل كيليان مبابي. أريد أن أكون محاطًا بالأفضل، وكيليان لاعب رئيسي في باريس سان جيرمان الآن وفي المستقبل، لا أعرف ما سيحدث ولكني أريد أن يبقى مبابي في فريقي”.  

وأضاف المدافع صاحب الـ35 عامًا: “لا أعرف. هذه أشياء لا تعتمد عليّ أو عليك. أريد أن أحصل على الأفضل في فريقي ومبابي هو الأفضل. نتمنى أن يظل معنا لسنوات عديدة ، فهو لاعب شاب يتمتع بمستقبل كبير”.

ورغم التقارير الصحفية التي تؤكد مغادرة مبابي صوب ريال مدريد بعد نهاية عقده، فإن اللاعب يقدم مستويات جيدة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، حيث أحرز 13 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة خلال 23 مباراة بكل المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى