رياضة

كوتينيو يهدد برشلونة بخسارة جديدة

التاج الإخباري – أن إدارة نادي برشلونة الإسباني ستضطر لدفع مبلغ مالي لنظيرتها في ليفربول الإنجليزي حال فاز فيليبي كوتينيو لاعب الفريق الكتالوني المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني بلقب دوري أبطال أوروبا مع الأخير.

يلعب كوتينيو معاراً لصفوف العملاق البافاري قادماً من برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي، ونجح في تسجيل هدفين في فريقه الأصلي ليكمل انتصار بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

رغم دخوله بديلا في الدقيقة 75 من اللقاء، فقد تمكن كوتينيو من تسجيل الهدفين السابع والثامن، خلال 5 دقائق فقط، بعد أن صنع الهدف السادس لزميله روبرت ليفاندوفسكي بعرضية، وبالتحديد في الدقيقتين 85 و89 من اللقاء، ليزيد من وقع الهزيمة التاريخية على الفريق الكتالوني الذي تخلى عنه بعد ضمه.

أن ليفربول سيحصل على 4.5 مليون جنيه إسترليني (5 ملايين يورو) من برشلونة لو فاز اللاعب بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ.

كانت إدارة برشلونة دفعت 142 مليون إسترليني لنظيرتها في ليفربول من أجل جلب كوتينيو في شتاء 2018، لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المنتظر على مدار موسم ونصف لتتم إعارته للبايرن صيف العام الماضي.

لكن عقد انتقال كوتينيو للبارسا من ليفربول تضمن العديد من المبالغ التي ستدفع لإدارة الريدز والتي ارتبطت باللاعب نفسه وليس بالفريق الذي يمثله.

تضمنت تلك البنود أنه حال توج كوتينيو بدوري الأبطال في 2018-2019 أو 2019-2020 فإن إدارة ليفربول ستجني من برشلونة 5 ملايين يورو دون تحديد النادي الذي يلعب له اللاعب.

أن بايرن ميونيخ سيلتقي الفائز من مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي في نصف النهائي الأوروبي الأربعاء المقبل، وقد يلعب النهائي يوم الأحد بعدها بـ4 أيام حال فوزه.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى