أخبار الأردنرياضة

إلغاء مشاركة اتحاد التايكواندو في بطولة النمسا

التاج الإخباري – أعلن اتحاد التايكواندو، إلغاء مشاركته في بطولة النمسا للرجال للتايكواندو التي كان مقررا انطلاقها بعد غد، بسبب الإغلاق الذي فرضته النمسا، في إطار خطواتها لمكافحة جائحة كورونا.

وقال الناطق الإعلامي لاتحاد التايكوندو فيصل العبداللات، إن منتخب الرجال كان يستعد للسفر إلى النمسا الأربعاء، للمشاركة في البطولة التي كان يفترض أن تنطلق الجمعة المقبلة، قبل إبلاغه بقرار إلغاء البطولة بسبب خطوة الإغلاق التي فرضتها السلطات النمساوية.

وأضاف في تصريح صحفي الأربعاء، أنه كان من المفترض أن يسافر وفد المنتخب الوطني للرجال للمشاركة في البطولة التي تصنف ضمن عيار النجمة الواحدة قبل قرار إلغاء، لافتا النظر إلى أن المنتخب سيعاود تدريباته في عمّان، استعدادا للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وباشر المنتخب الوطني للسيدات للتايكواندو  تدريباته في العاصمة السعودية الرياض؛ استعدادا لمنافسات بطولة العالم التي تنطلق الخميس المقبل وتستمر ثلاثة أيام.
ويضم المنتخب الذي وصل إلى السعودية.

الثلاثاء، اللاعبات “جوليانا الصادق، ونتالي الحميدي وراما أبو الرب ويارا ياسين” ويشرف على تدريب الفريق فارس العساف.

وقال العبداللات، إن المنتخب يشارك الأربعاء، في عمليتي الوزن والقرعة؛ استعدادا لبدء المنافسات الخميس، حيث يبحث المنتخب عن تحقيق نتائج إيجابية لافتة، خاصة وأن هذه البطولة تعتبر من عيار النجمة الرابعة؛ الأمر الذي يساعد لاعباتنا على رفع تصنيفهن العالمي في حال تحقيق الميداليات.

وجدد العبداللات ثقة الاتحاد بقدرة اللاعبات على اعتلاء منصات التتويج، بحثا عن تحسين تصنيفهن العالمي، ومن ثَم المنافسة على الوصول لأولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى