رياضة

أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج

التاج الإخباري – وجه السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، 3 رسائل حاسمة قبل مواجهة لايبزيج الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وسيكون ملعب “خوسيه الفالادي” بالعاصمة البرتغالية “لشبونة” على موعد اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة مع مواجهة مرتقبة بين أتلتيكو مدريد ولايبزيج في ثاني مواجهات ربع نهائي دوري الأبطال.

اللقاء يعد ثاني مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لعبت الأربعاء أول مواجهة في تلك المرحلة وحسمها باريس سان جيرمان الفرنسي على حساب أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-1.

سئل أوبلاك خلال الحوار عن مواجهة لايبزيج، وما إذا كان أتلتيكو مدريد يمتلك الأفضلية خاصة وأن الفريق الألماني يفتقد لخدمات المهاجم تيمو فيرنر المنتقل إلى تشيلسي الإنجليزي.

قال أوبلاك: “لايبزيج مع فيرنر أو بدونه هو فريق مختلف، لا أستطيع القول أنه سيتأثر أم لا، ولكن أظهر لايبزيج طوال الموسم أنه قادر على صناعة مستوى ونتائج وجيدة سواء في الدوري الألماني أو دوري الأبطال”.

أكمل: “إنهم فريق هجومي، لكنهم أيضًا يدافعون جيدًا، وإذا نظرنا إلى الأرقام، أعتقد أنهم في ألمانيا هم الفريق الثاني أو الثالث في قائمة الفرق الأقل تعرضا للهزائم”.

أردف: “بالتأكيد هي مباراة صعبة تنتظرنا ضد فريق يتمتع بحماس كبير وخصائص كثيرة، وإذا شعرنا أننا نمتلك الأفضلية، فإننا قد نعاقب ونفقد فرصة مهمة للتتويج باللقب”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى