رياضة

حسام حسن منتخب الاردن الافضل في عهدي

التاج الإخباري – أكد حسام حسن، أسطورة الكرة المصرية أنه كان يستحق التواجد في منصب المدير الفني للفراعنة، لكن معايير الاختيار التي تم من خلالها ترشيح عدد من الأسماء لم تكن منصفة على الإطلاق.

قال حسن، في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، إن اللجنة التي تدير الكرة المصرية في الوقت الحالي غير جديرة بالتواجد في هذا المنصب، وغير مؤهلة لذلك.

أضاف: “البعض ساق مبررات غير حقيقية تسببت في استبعادي من قائمة المرشحين لتدريب مصر، من قال إن عصبيتي هي السبب في استبعادي من تدريب المنتخب في الفترة الماضية، يحاول تبرير موقف فقط لا غير”.

زاد: “هذا التفسير غير حقيقي، فنحن نعلم قيمة منتخب مصر، ونعلم كيفية التعامل مع الضغط الجماهيري في مصر وخارج مصر”، وتابع: “هل الذين تم ترشيحهم لمنتخب مصر، بخلاف حسام البدري، تولى أي منهم تدريب أي منتخب قبل منتخب مصر؟”.

واصل: “توليت تدريب منتخب الأردن ووصل لأفضل فتراته معي”. وأردف: “نجاح المدير الفني لابد أن يكون بدايته أنه مقنع للاعبين، وتحديدا للاعب مثل محمد صلاح عندما تتحدث معه مثلا عن الوصول للمونديال فسيتقبل منك حديثك لأنه يأتي من لاعب مثلي وصل للمونديال”،

“لا أريد قيادة منتخب مصر؛ من أجل المنظرة لكنني أسعى لخدمة بلدي”. وفسر حسام حسن أسباب ندرة المهاجمين المميزين في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، بالقول إن الإعلام يضخم اللاعبين مبكرا ويجعل لديهم تشبع مبكر، فالتعامل لابد أن يتغير والتأكيد دوما على أنهم مجرد مواهب وخامات طيبة لم تصل للنجومية بعد، مثل مصطفى محمد لاعب الزمالك الذي ينتظره مستقبل كبير”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى