رياضة

4 لاعبين ينافسون حكيم زياش

التاج الإخباري – قرر النجم البرازيلي ويليان الرحيل عن نادي تشيلسي الإنجليزي بعد مغامرة ناجحة مع الفريق استمرت لفترة 7 سنوات، بسبب خلافات حول مدة العقد الجديد، وترك قميص محل تنافس بين عدد من لاعبي الفريق على رأسهم المغربي حكيم زياش المنضم حديثا إلى “البلوز”.

كان ويليان نجم “السيليساو” نشر رسالة توديعية على حساباته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي، أكد فيها مغادرته لتشيلسي، عقب انتهاء موسم الفريق بفشله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وينتظر أن يتعاقد اللاعب مع الجار اللندني أرسنال الذي عرض عليه عقدا يمتد حتى 2023.

فتح رحيل ويليان مجالا للمنافسة بين 5 لاعبين، من بينهم حكيم زياش، من أجل حمل القميص رقم “10” الذي كان يرتديه النجم الراحل، خلال الموسم المقبل.

يشكل النجم المغربي إحدى أبرز الأوراق التي يعول عليها الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب تشيلسي من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

قدم اللاعب الملقب بـ”الساحر” مستويات قوية طوال المواسم الأربعة الأخيرة مع فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والخبراء.

يتواجد زياش على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لحمل القميص رقم “10”، خاصة أن الرقم الذي كان يحمله في غالب الأحيان مع أياكس “22” محجوز لدى الأمريكي كريستيان بوليسيتش في تشيلسي.

المصدر : وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى