رياضة

ثورة غضب في مدريد ضد لاعب

التاج الإخباري -يشعر نجوم ريال مدريد الإسباني بغضب شديد، بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، خاصة وأن الفريق كان بمقدوره الصمود أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي.

خرج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي من ثمن النهائي، الجمعة، بالخسارة 1-2 أمام مان سيتي، علما بأنه كان قد خسر ذهابا بنفس النتيجة. الغريب أن غرفة ملابس الفريق، اختارت لاعبا غير الفرنسي رفائيل فاران، لتحميله مسؤولية الهزيمة، هو البلجيكي إدين هازارد نجم وسط الفريق. فاران تسبب في هدفي السيتي بسبب التمرير الخاطىء لجابريل خيسوس الذي صنع الهدف الأول لرحيم ستيرلينج، ثم قيامه بتسجيل الهدف الثاني بالخطأ في مرمى “الملكي”.

“ماركا” الإسبانية كانت قد نشرت صورة لهازارد، يظهر فيها وهو يضع بعض الثلج على كاحله المصاب خلال إحدى المقابلات الصحفية بعد المباراة.

كان اللاعب أجرى جراحة في الكاحل قبل 5 أشهر أبعدته كثيرا عن الفريق. ولعب هازارد 22 مباراة في كل بطولات موسم ريال مدريد، سجل خلالها هدفا واحدا، وصنع 7 آخرين، علما بأنه انضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي لعام 2019، قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

في الإطار نفسه، طالب لاعبو الريال بضرورة بقاء الفرنسي زين الدين زيدان مديراً فنياً للفريق في الموسم المقبل، رافضين تحميله مسؤولية الخروج من البطولة الأوروبية. زيزو الذي عاد لقيادة الفريق الملكي في مارس/آذار 2019، نجح في فترة ولايته الأولى في اللتتويج 3 مرات توالياً بدوري أبطال أوروبا في نسخ 2016 و2017 و2018.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى