رياضة

السعودية تطلق حملة حاضرين بالروح

التاج الإخباري – يحتفي موقع “إنستجرام” بعودة موسم كرة القدم في السعودية، من خلال حملة أطلقها تحت عنوان “حاضرين بالروح”، بهدف تشجيع الجماهير على التعبير عن حبهم للعبة الأكثر شعبيّة في المملكة.

يشارك في الحملة عدد من نجوم دوري الأمير محمد بن سلمان. ومن المقرر أن يطلق النجم عمر السومة، فلتر الواقع المعزّز المنشط بالصوت، والمصمّم خصيصًا للمستخدمين السعوديين، بحيث يتيح للجماهير نقل هتافاتهم المفضلة من أرض الملعب إلى منصة “إنستجرام”.

سوف يضم الفلتر المتوفّر باللغتين العربية والإنجليزية بعض الأيقونات المستوحاة من اللعبة، بالإضافة إلى تأثير صوتي مذهل يستجيب للهتافات.وقال السومة: “عودة الدوري السعودي بعد التوقّف هي لحظة مهمة جدًا للاعبين والجماهير، كرة القدم هي شغف ومتنفّس ملايين السعوديين، ومحور أساسي في حياتهم اليوميّة”.

أضاف: “خلو المباريات من الجمهور، نظرًا للوضع الحالي، يجعلنا نفقد الكثير من الحماس والدعم، اللذين لطالما زينا المدرجات، لكننا ندرك أن الأولويّة هي لسلامة الجمهور وصحتهم”.

زاد: “لهذا فإن مبادرة #حاضرين_بالروح بالتعاون مع إنستجرام ستساهم بنقل هذه الطاقة الإيجابيّة والدعم والتشجيع من بيوت الجمهور إلى قلوبنا، وتوحّد أصوات الفرح بعودة كرة القدم إلى المملكة”.

المصدر : وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى