رياضة

رونالدو غاضب ومحبط

التاج الإخباري – أكَّد تقرير صحفي إيطالي، أنَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، تسيطر عليه حالة شديدة من الغضب، بعد خروج فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة “توتو سبورت”، أنَّ رونالدو يسيطر عليه ليس الشعور بالغضب فقط، بل إنه لا يصدق ما حدث، ويشعر بإحباط كبير، بعد خروج اليوفي من دور الـ16 من دوري الأبطال.

أضافت، أنَّ كريستيانو، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، غاضب من عدم قدرته على اللعب في بلاده (البرتغال)، خاصة وأن منافسات البطولة ستستكمل في لشبونة بداية من دور الثمانية.

لفتت الصحيفة، إلى أنَّ إحباط رونالدو وعدم تصديقه خروج فريقه، يأتي بسبب إقصائه من ليون، الذي لم يلعب سوى مباراة رسمية واحدة في آخر 5 أشهر.

يذكر أن رونالدو سجل هدفين في شباك ليون، في المباراة التي انتهت بفوز اليوفي (2-1)، إلا أن ليون تأهل لربع النهائي؛ بسبب فوزه ذهابًا في فرنسا (1-0).

شنت إيلما، شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هجومًا على لاعبي السيدة العجوز، عقب خروج الفريق الإيطالي من منافسات دوري أبطال أوروبا.

نشرت إيلما، صورة لرونالدو عبر حسابها على شبكة إنستجرام، وكتبت عليها “فخورة بمشاهدتك تلعب وبرؤية تفانيك، لكن للأسف لا يمكنك فعل كل شيء بمفردك”.

أضافت “القيام بأكثر من ذلك مستحيل. أنت تعلم أن هذه كرة القدم، لكن يجب أن تصدق أيضًا أنك قدمت أقصى ما لديك وما زلت الأفضل”. يذكر أن رونالدو توج هذا الموسم مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي فقط، بينما خسر نهائي كأس إيطاليا والسوبر المحلي، وودع دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى