رياضة

ضربة جديدة تهدد الوداد المغربي

التاج الإخباري – تلقى فريق الوداد ضربة قوية جديدة، بعد تعرض مدافعه الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا لإصابة قوية خلال المباراة الأخيرة بالدوري المغربي أمام نهضة بركان، والتي خسرها بنتيجة 1-2.

كانت تقارير إعلامية مغربية كشفت أن لاعب منتخب كوت ديفوار سيغيب عن المباريات الـ5 المقبلة للفريق على الأقل، في انتظار الحسم بشكل نهائي في فترة الراحة التي سيخضع لها.

تأتي إصابة كومارا لتعقد من مهمة الفريق المغربي الذي يواجه خطر فقدان دفاعه الأساسي بالكامل خلال موقعتي الأهلي المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كومارا من جهته، يعاني من إصابة قوية وتبدو حظوظه ضعيفة للمشاركة في موقعتي المربع الذهبي، في المقابل سيغيب داري بسبب عدم تعافيه بشكل نهائي من الجراحة التي أجراها، في شهر ديسمبر/ كانون الأول على مستوى الرباط الصليبي. كل هذه الغيابات أثرت على مردود خط الدفاع، الذي استقبل أهدافا بشكل منتظم في آخر 13 مباراة لعبها بالدوري المغربي، باستثناء مواجهة اتحاد طنجة التي فاز فيها بنتيجة 2-0.

يلتقي الوداد مع الأهلي ذهابا في المغرب أحد يومي 25 و26 سبتمبر/ أيلول المقبل، قبل مباراة العودة في القاهرة يوم 3 أكتوبر/ تشرين الثاني.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى