رياضة

الأردن يستضيف منافسات كأس الاتحاد الآسيوي

التاج الإخباري – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الأربعاء، عن اختيار الأردن لاستضافة المباريات المتبقية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقرر إقامتها خلال تشرين الأول المقبل.

قرر الاتحاد الآسيوي إقامة مباريات المجموعة الثانية بدولة الكويت والتي يلعب فيها فريق الفيصلي، فيما تقام منافسات المجموعة الأولى في البحرين.

يلعب الجزيرة في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق القادسية الكويتي والرفاع البحريني وظفار العماني، فيما يلعب الفيصلي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق الوثبة السوري والكويت الكويتي والأنصار اللبناني.

أعلن الاتحاد الآسيوي رسميا، على موقعه اليوم، أن استكمال مباريات المجموعة الثالثة سيكون في عمان، فيما ستلعب مجموعة الفيصلي في الكويت.

كان فريقا الفيصلي والجزيرة، ممثلا الكرة الأردنية في البطولة الآسيوية، طالبا من الاتحاد الآسيوي استضافة ما تبقى من مباريات المجموعتين الثانية والثالثة، ليرد الاتحاد اليوم بالموافقة على استضافة منافسات المجموعة الثالثة، فيما لم يوافق على طلب الفيصلي ونقل مباريات المجموعة الثانية إلى الكويت.

تستأنف مباريات دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا يوم 23 تشرين الأول المقبل، عندما يتقابل القادسية الكويتي مع ظفار العماني.

تستهل أندية المجموعتين الأولى والثانية، المباريات يوم 26 تشرين الأول، على أن تختتم مباريات المجموعات الثلاث في 4 تشرين الثاني المقبل. وكانت مباريات كأس الاتحاد الآسيوي بدأت في شباط الماضي، قبل أن تتوقف بسبب جائحة كورونا، بانتظار استكمالها خلال شهر تشرين الأول المقبل.

المصدر : وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى