رياضة

أرسنال ضد تشيلسي

التاج الإخباري – كشفت إحصائيات المشاهدات التلفزيونية في بريطانيا، أن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي بين أرسنال وتشيلسي، كان اللقاء الأكثر مشاهدة لموسم كرة القدم الإنجليزية 2019-2020.

نجح أرسنال في تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة رقم 14 في تاريخ النادي بفوزه على الجار تشيلسي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “ويمبلي”.

أن قائمة أكثر 5 مباريات مشاهدة في موسم الكرة الإنجليزية سيطرت عليها مواجهات الكأس، والتي تم إذاعتها بشكل مجاني عبر “بي بي سي”، حيث حلت مباراة تشيلسي ضد ليفربول في ثمن النهائي والتي أقيمت في مارس/ آذار الماضي بالمركز الثالث بـ6.8 مليون مشاهد. وجاءت مواجهة نوريتش سيتي ضد مانشستر يونايتد في ربع النهائي والتي أقيمت في شهر يونيو/ حزيران الماضي بالمركز الرابع بواقع 6.4 مليون مشاهد، فيما حلت موقعة شروزبري تاون ضد ليفربول بالأدوار التمهيدية، والتي لعبت في يناير/ كانون الثاني الفائت بالترتيب الخامس بـ6.1 مليون متابع.

أن ديربي الميرسيسايد والذي أقيم بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بشهر يونيو/ حزيران الماضي، كان الأكثر مشاهدة على صعيد البريمييرليج في بريطانيا خلال الموسم الحالي، بواقع 5.5 مليون متابع، وذلك عبر شبكة “سكاي سبورتس”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى