رياضة

الحسين إربد يصطدم بالرمثا والفيصلي يستدرج شباب الأردن

التاج الإخباري – تتجه الأنظار اليوم الأحد، صوب ستاد الحسن بإربد، حيث سيحتضن ديربي الشمال الذي يجمع الحسين إربد والرمثا؛ وذلك بعد تعثر المتصدر الوحدات أمام معان أمس السبت.

ويسعى الفريقان إلى استعادة نغمة الفوز، بعدما تعادل الحسين إربد في آخر مواجهتين أمام الجزيرة (3-3) وشباب العقبة (0-0)، ليبقى خامسا بـ25 نقطة.

ويدرك الرمثا أهمية حصد النقاط الثلاث إذا ما أراد الإبقاء على حظوظه بالمنافسة على اللقب، خاصة أنه فقد في الجولة الماضية نقطتين بتعادله مع السلط (1-1).

ويستقر الرمثا في المركز الثاني ويتأخر بفارق الأهداف عن شريكه السلط ولكل منهما 31 نقطة.

الفيصلي وشباب الأردن

أصبح فريق الفيصلي في وضعية لا يحسد عليها، بعدما واصل إهدار النقاط بتعادله مع معان (1-1)، حيث سيواجه اليوم الأحد شباب الأردن على ستاد عمان الدولي.

ويدرك الفيصلي أن أي تعثر جديد سيزيد من الفجوة بينه وبين المتصدر، لذلك سيدخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، لتحسين موقعه حيث يحل رابعا بـ27 نقطة.

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي سيخوضها الفيصلي في عهد اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون النادي إثر رحيل مجلس الإدارة السابق.

من جهته فإن شباب الأردن، شهدت نتائجه تراجعا في مرحلة الإياب، وتعادل في الجولة الماضية مع البقعة متذيل الترتيب (1-1).

ويستقر فريق شباب الأردن في المركز السابع برصيد 19 نقطة، ويعتمد على عناصر شابة تسعى لإثبات نفسها.

البقعة والجزيرة

تختتم مواجهات الجولة الأحد، بلقاء يجمع فريقي البقعة والجزيرة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وأصبح البقعة يقترب أكثر من الهبوط حيث ما يزال يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة، حصدها في الجولة الماضية بتعادله مع شباب الأردن (1-1).

ويسعى الجزيرة لتجنب الاستهتار أمام منافسه نظرا لرغبته في جمع مزيد من النقاط لتجنب الدخول بحسابات الهبوط.

الحسين إربد يصطدم بالرمثا والفيصلي يستدرج شباب الأردنوغاب الفوز عن الجزيرة في آخر أربع مواجهات، وتعادل مؤخرا أمام الحسين إربد (3-3) وأمام سحاب (1-1)، ليحتل المركز السادس بـ19 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى