رياضة

مانشستر يونايتد يعلن عودة رونالدو إلى أولد ترافورد وسيتي ينسحب

التاج الإخباري – أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم -في بيان رسمي- التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع نجمه السابق كريستيانو رونالدو من نادي يوفنتوس الإيطالي، ليعود مجددا إلى ملعب النادي أولد ترافورد.

جاء ذلك بعد إعلان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الانسحاب من سباق التعاقد مع رونالدو، وإعلان أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ترحيبه بعودة الدون للفريق، الذي رحل عنه في 2009 إلى ريال مدريد.

ورحب مانشستر يونايتد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي برونالدو، الفائز 5 مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم، والعائد لفريقه السابق الذي تألق بين صفوفه في الفترة من 2003 إلى 2009 وسجل 118هدفا في 292 مباراة.

وعُرض رونالدو على مانشستر سيتي -الذي فشل في التعاقد مع هاري كين لاعب توتنهام- بعد أن أوضح اللاعب رغبته في الرحيل عن يوفنتوس، وبعد الدراسة قرر مانشستر سيتي أنه لا يريد الاستمرار في هذه الصفقة.

وفي عمر 36 عاما، أصبح رونالدو في فئة عمرية لا يرغب النادي في ضمها للفريق، كما أن الفريق يشعر بأن اللاعب لن يتناسب مع الطريقة التي يعتمد عليها جوسيب غوارديولا.

وكشف سولشاير يوم امس عن أن لاعب خط وسط الفريق برونو فرنانديز كان يتحدث مع رونالدو، وأن لاعب الفريق السابق “يعلم أننا هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى