تكنولوجيارياضة

حجاوي بطل سباقات السيارات الرقمية

التاج الإخباري – تحت رعاية سمو الأمير عمر بن الفيصل، اختتمت مساء أمس الاول الاثنين منافسات كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية، عن بعد، التي نظمتها الأردنية لرياضة السيارات؛ المظلة الرسمية لرياضة السيارات في الأردن بالتعاون مع “المركزية” وكلاء تويوتا في الأردن ولجنة الرياضات الأردنية الإلكترونية .

بحضور أمين عام اللجنةالأولمبية الأردنية ناصر المجالي، والمدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات زيد بلقز ومندوبين عن وكلاء تويوتا. وتم الاعلان عن الفائز بأول لقب لكأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية عن بعد مناف حجاوي وكانت جائزته عبارة عن سيارة توني كارت آر 401 وحل في المركز الثاني عبدالله بسطامي فيما جاء في المركز الثالث معاذ الشيشاني واشتملت منافسات كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية ، عن بعد على 4 سباقات وسباق أخير يشارك فيه أفضل 13 متسابقا، وضم كل سباق 13 متسابقا وبلغ عدد المشاركين 52 متسابقا.

استمرت المنافسة قرابة الشهر وخاض المشاركون منافسات البطولة في سباق “Grand Turismo” من خلال “Playstation 4″، باستخدام سيارات تويوتا 86، FT-1، وSupra، واعتمدوا على استراتيجيات متنوعة لبلوغ النهائيات والوصول إلى المراكز الأولى.وتأتي فكرة إقامة كأس الأردن الأول لسباقات السيارات الرقمية، تماشيا مع تطلعات الاتحاد الدولي “فيا” في ظل تفشي فيروس “كورونا”، لإقامة مثل هذه البطولات لتنمية مواهب الواعدين.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى