رياضة

كيربر تستعيد مدربها السابق

التاج الإخباري – أعلنت إدارة أعمال لاعبة التنس الألمانية، أنجيليك كيربر، المصنفة الأولى سابقا، عن عودتها إلى مدربها السابق توربين بيلتز.

كانت كيربر أنهت فترتها السابق مع بيلتز، في عام 2017، بعدما عانت من العديد من النتائج السلبية، التي أعقبت فوزها ببطولتي أستراليا وأمريكا المفتوحة، ووصولها إلى قمة التصنيف العالمي في العام السابق. وفازت كيربر بثالث بطولة لها، من بطولات جراند سلام الأربع الكبرى، في ويمبلدون عام 2018، تحت قيادة البلجيكي ويم فيسيت، قبل انفصالهما في نهاية العام.

منذ ذلك الحين، تولى مسؤولية تدريبها كل من راينر شوتلر وديتر كيندلمان، قبل عودتها إلى بيلتز. ولم تشارك كيربر (32 عاما) هذا العام سوى في بطولة أستراليا المفتوحة، حيث خرجت من دور الستة عشر، وتعرضت لإصابة في عضلة الفخذ، لم تسمح لها بالعودة للمنافسات مجددا، قبل أن تتوقف كل البطولات بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

لم يعد من الواضح موعد عودة كيربر، التي تحتل المركز رقم 21 في التصنيف العالمي حاليا،للعب مرة أخرى، حيث أنها لم تسجل مشاركتها في الحدث المخطط لاستئناف المنافسات، في الثالث من آب/أغسطس المقبل، في مدينة باليرمو الإيطالية.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى