تكنولوجياصحة

أفضل التطبيقات للحفاظ على صحتك

التاج الإخباري – نحن في العصر الذهبي للتطبيقات الهاتفية، التي يمكن تنزيلها بضغطة واحدة، لمساعدتنا على تنظيم حياتنا بشكل أفضل.

وهناك وفرة من التطبيقات التي تساعدنا في الحفاظ على صحتنا تحديدًا، منها ما هو متخصص بالنوم بشكل أفضل، أو شرب المزيد من الماء أو تناول نظام غذائي متوازن أو تتبع الصحة العامة.

وتقول ستيفاني ساسوس، مديرة التغذية في Good Housekeeping: “يمكن أن يكون هاتفك الذكي أداة رائعة لتعزيز الصحة والعافية، خاصة إذا قمت بتنزيل التطبيقات المصممة لدعم الحياة الصحية”.

بعد اختبار العشرات من التطبيقات الصحية، جمعت لك “فوشيا” عددًا من التطبيقات التي تهتم بصحتك وتحسن من نوعية حياتك.

Best free wellness apps 2023

هل تبحثين عن مجموعة مذهلة من دروس اللياقة البدنية التي لن تكلفك أي شيء؟ إذن تطبيق Nike Training Club مناسب لك تمامًا. يمكنك تصفح التدريبات حسب مجموعة العضلات، أو نوع التمرين، أو المعدات، والاستفادة من نصائح التغذية والصحة. وتراعي تمارين التطبيق المساحات الصغيرة، لذا فهي مثالية لسكان الشقق.

الأنظمة الأساسية: iOS وأندرويد.

التكلفة: مجاني.

Noom

يُعد Noom واحدًا من أفضل تطبيقات التغذية المتوفرة، وهو خيار رائع لتعلم تناول الطعام بوعي.

بدلاً من التركيز على خطط الوجبات الصارمة أو تتبع الطعام بالكالوري، تستخدم Noom أحدث العلوم السلوكية المثبتة لتمكينك من التحكم في صحتك بطرق مستدامة تدوم مدى الحياة.

سيتم إرشادك للكشف عن السلوكيات والمحفزات التي أودت بك إلى أنماط الأكل غير الصحية، ومعرفة كيفية استبدالها بأنماط صحية تدعم أهدافك الصحية ولياقتك البدنية على المدى الطويل.

الأنظمة الأساسية: iOS وأندرويد

التكلفة: نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام، ثم يمكنك اختيار الخطة الشهرية بـ 70 دولارًا أو الاشتراك السنوي مقابل 209 دولارات.

Clue

Clue عبارة عن أداة رائعة لتتبع الدورة الشهرية والإباضة، ما يجعل انسجامك مع التغييرات في جسمك أسهل قليلاً.

يمكنك الوصول إلى مجموعة من الميزات الرائعة مجانًا، بما فيها تتبع حالتك المزاجية ونومك، بالإضافة إلى التعرف على الموعد المحتمل للإباضة وبدء الدورة الشهرية.

الأنظمة الأساسية: iOS وأندرويد

التكلفة: مجاني.

Kitchen Stories

يمتلئ هذا التطبيق بالطهاة المنزليين الواثقين، وهو تطبيق ملون ومريح للنظر، فيه أكثر من 4000 وصفة صحية ولذيذة، إضافة إلى دروس الفيديو للطهي وعشرات الوصفات التي تضاف يوميًا.

الأنظمة الأساسية: iOS وأندرويد

التكلفة: مجاني.

Sleep Cycle

تعرفي على ما يؤثر على جودة نومك وكيف تتحسن بمرور الوقت من خلال التحليلات اليومية التفصيلية لهذا التطبيق. يمكنك أيضًا الاستماع إلى التسجيلات الصوتية الخاصة بك أثناء نومك (الشخير) والنوم بسهولة أكثر من خلال الاستماع إلى الموسيقى الهادئة والتأملية، إضافة إلى منبه لطيف يعدك باستيقاظ منعش ومريح.

الأنظمة الأساسية: iOS وأندرويد

التكلفة: تجربة مجانية لمدة 7 أيام، ثم باشتراك 29.99 دولار سنويًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى