رياضة

حلم “إنتر ميلان-ميسي” يتحطم

التاج الإخباري – لم يعد ممكنا لجماهير إنتر ميلان الإيطالي أن تواصل أحلامها في الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي، بعد التصريحات التي أدلى بها أنطونيو كونتي مدرب الفريق. العديد من التقارير ربطت إنتر ميلان بالحصول على خدمات ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما في ظل الخلافات التي تجمع بينه وبين إدارة برشلونة، وهو ما نفاه المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية. كونتي تحدث عن الأمر مجددا عقب الفوز على نابولي 2-0، مساء الثلاثاء، في الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإيطالي، حيث وصف الصفقة بالمستحيلة.

قال مدرب إنتر ميلان في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “نقل الدومو أسهل من نقل ميسي إلى إنتر ميلان”. وأضاف: “أنا أعتمد على اللاعبين الذين أمتلكهم، وهم يقدمون الكثير لي، وأنا أشكرهم على ذلك”.

يشير كونتي بكلمة “دومو” إلى كاتدرائية ميلانو، التي تقع في إقليم لومبارديا شمالي إيطاليا، وهي كلمة يونانية في الأساس تعني المنزل. كاتدرائية ميلانو تعتبر من أقدم الآثار في إيطاليا، إذ تأسست قبل نحو 635 عاما، وتحديدا في 1385، قبل أن يكتمل بناؤها بين عامي 1805 و1813.

تعتبر الكاتدرائية ثالث أكبر كنائس أوروبا ضخامةً، بعد كل من كاتدرائية سان بيتر في روما وكاتدرائية سان ميشيل في إسبانيا. يُذكر أن هذه المرة الثانية التي يؤكد فيها كونتي استحالة تعاقد إنتر ميلان مع ميسي، بعدما اعتبر في تصريحات سابقة أن الأمر لن يحدث، ولو حتى في الخيال.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى